ads

الأحد، 15 مارس 2015

الفيزا المدفوعة مسبقاً لتفعيل Paypal و طريقة جديدة للنصب على الإنترنت


طريقة جديدة للنصب الإلكتروني انتشرت مؤخراً هي..
بيع بطاقة فيزا البنك الأردني الكويتي، لتفعيل بنك باي بال Paypal الإلكتروني، للناس من دول لا يمكنها استقبال الأموال عبر باي بال، أو من لا يملكون عمل فيزا في بلادهم..
من المعروف إنه في أغلب الأحوال و عند تبديل مثلاً 100 دولار باي بال، بعملتك المحلية، فإن المشتري يعرض عليك سعر أقل مما يساويه المبلغ بالفعل..
و مثلاً برغم إن الدولار الأمريكي الواحد وقت كتابة هذه السطور يساوي 7.65 جنيه مصري، فإن المشتري في الأغلب يعرض سعر 650 جنيهاً بدلاً من 765 جنيهاً مقابل الـ 100 دولار باي بال.
من المعروف إن باي بال نفسه، لسحب الرصيد الموجود به على الفيزا الخاصة بك يتقاضى عمولة 5%.. و الباقي يأخذه المشتري كعمولة خاصة به..
و لتوفير عمولة المشتري، يلجأ الناس لمحاولة شراء الفيزا لتفعيل الباي بال و تعمل على ماكينات الصراف الآلي ATM في جميع دول العالم، و بذلك يتحقق سحب رصيد الباي بال بأقل عمولة ممكنة هي 5%..
و يعرض كثير من المواقع و الأشخاص حل بطاقة فيزا البنك الأردني الكويتي من نوع فيزا إلكترون بسعر يتراوح ما بين 30 - 42 دولار.. زاعمين إنهم يمكنهم استخراج الفيزا من البنك بدون اسم و شحنها بالبريد إلى دولة المشتري، و طبعاً بيتم إضافة عمولة التحويل بالبريد أو شركات الشحن و التي تصل أحياناً إلى 50 دولار لتحويلها عبر شركة شحن مثل DHL مثلاً...
و يكون وقتها إجمالي المدفوع ما بين 80 - 92 دولار...
و الحقيقة إن بطاقة البنك الأردني الكويتي فيزا إليكترون هي بطاقة حقيقية بالفعل و يمكن معرفة كل البيانات عنها من الرابط التالي للموقع الرسمي للبنك الأردني الكويتي
http://ar.jkb.com/node/90
لكن الغير حقيقي في الأمر، هو إنه لا يمكن استخراج البطاقة بدون اسم من البنك..
يزعم البعض إنه من باب الثقة، يتم إرسال صورة وجهين بالبريد الإلكتروني للفيزا المزعومة، تأكيداً إن الفيزا تم شراؤها بالفعل، و كرد فعل بديهي، يحاول المشتري تفعيل الباي بال بها للتأكد هل يمكنها بالفعل تفعيل البنك، و هي خطوة في منتهى الخطورة، حيث يمكن لمالك البطاقة البلاستيكية استعمالها عندئذٍ و سحب كل رصيد المشتري الموجود في بنك باي بال..
إذاً.. لا تستخدم أبداً أرقام بطاقة لا تملكها لتفعيل حسابك في بنك إلكتروني فربما تفقد رصيدك بالكامل و يستولى عليه مالك البطاقة، و لا تجرب التفعيل إلا بأرقام بطاقة تملكها في يدك بالفعل..
تعتبر شركة وام نت للتجارة الإلكترونية و التي يمثل موقعها الرابط التالي
 http://wamnt.com
من الشركات التي تحترف النصب باستعمال البطاقة المذكورة المسبقة الدفع..
و تم تجربة التعامل معها بالفعل و تم تسجيل التعامل بالكامل للتأكد من مدى مصداقيتها من عدمها..
و بعد انتظار طويل تم التأكد من إنها من الشركات النصابة بالفعل، و تم عمل شكوى في الباي بال، تم تصعيدها إلى دعوى و قضية و استرداد المبلغ المدفوع عن طريق بنك باي بال نفسه، بعد تجاهل تام من ممثل الشركة أو صاحبها لإرسال البطاقة أو الرد علينا أو على البنك نفسه دام لوقت طويل.
و بعد المزيد من البحث على الإنترنت، تم العثور على بعض المواقع التي تبيع فيزا البنك الأردني الكويتي كفيزا افتراضية لتفعيل بنك باي بال، و ذلك دون إرسال البطاقة البلاستيكية نفسها، و هذا يعني عدم إمكانية إرسال البطاقة بأي صورة من الصور، فضلاً عن عدم إمكانية استخراجها باسم غير اسم الشخص الذي يقوم باستخراجها..
إذاً فبطاقة فيزا البنك الأردني الكويتي العالمية موجودة بالفعل، و تصدر فعلاً من البنك الأردني الكويتي، و تصلح لتفعيل باي بال و تصلح أيضاً للصرف من جميع ماكينات الصراف الآلي في أي مكان في العالم، و لكن..........
لا يمكن بيع البطاقة أو شحنها إلى أية دولة، أو استخراجها لصالح شخص آخر...
هذا الموضوع مستخدم بكثرة على الإنترنت في هذه الآونة، و العشرات يتعرضون للنصب بالتأكيد، بسبب نقص المعلومات في هذا الموضوع، و لذلك رأينا من واجبنا تقديم أية معلومات قد تفيد في ألا يتعرض أي شخص للنصب و لو في سنت واحد.
و الله الموفق للجميع.. و ليحترس الجميع في كل تعاملاتهم المالية.. 90% من التعاملات المالية الإلكترونية على الإنترنت هي عمليات نصب.
و نرحب بأي استفسارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق